::: مدرسة شكري شعشاعة الثانوية للبنين:::

عفوا انت غير مسجل لدينا::: يرجى التسجيل اذا لم يكن لديك حساب او تسجيل الدخول اذا كان لديك حساب لدينا... وشكرا

مدرسة شكري شعشاعة الثانوية للبنين

المواضيع الأخيرة

» اساسيات المواد المدرسية
الإثنين مايو 26, 2014 5:02 am من طرف Abdullah ALLawama

» تلخيص مادة الحاسوب للصف العاشر ف2
السبت أبريل 26, 2014 11:35 pm من طرف Abdullah ALLawama

» ملخص مادة الحاسوب اول ثانوي مستوى ثاني
السبت أبريل 26, 2014 11:31 pm من طرف Abdullah ALLawama

» موقع مدرسة شكري على الفيسبوك الصفحة الرسمية
الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 11:32 pm من طرف Abdullah ALLawama

» مواعيد الدوام و تسليم الشهادات
الإثنين يونيو 24, 2013 1:21 am من طرف Abdullah ALLawama

» برمجية التخصصات
الجمعة أكتوبر 14, 2011 2:01 am من طرف ATA.ASMAR

» ظهور نتائج تصنيف العاشر
الأحد سبتمبر 25, 2011 2:45 pm من طرف yousefc47

» دليل طلبة التوجيهي و العاشر للتخصصات الجامعية
الأربعاء أغسطس 03, 2011 6:20 pm من طرف Abdullah ALLawama

» موعد نتائج تصنيف العاشر
الخميس يوليو 21, 2011 4:16 pm من طرف Abdullah ALLawama

التبادل الاعلاني


    باكستان تلقي القبض على إرهابيين إعتزموا اختطاف السفير الاردني صالح الجوارنة

    شاطر

    باكستان تلقي القبض على إرهابيين إعتزموا اختطاف السفير الاردني صالح الجوارنة

    مُساهمة من طرف نصر محمد المهدي في الثلاثاء مارس 23, 2010 12:13 pm

    القت الشرطة في اسلام اباد الاثنين القبض على اربعة اشخاص يعتقد انهم "ارهابيون" كانوا يعتزمون اختطاف السفير الاردني في باكستان، بالاضافة الى استهداف مكاتب ادارية خاصة وحكومية .

    ونقلت قناة "جيو" الاخبارية الباكستانية الاثنين عن مسئول الشرطة في اسلام اباد بن يامين، قوله في تصريحات لوسائل الاعلام انه يعتقد ان "الارهابيين" كانوا يعتزمون تنفيذ انشطة "ارهابية" في إسلام أباد الثلاثاء.

    واضاف ان الاشخاص الذين تم القبض عليهم كانوا من اعضاء حرس الحدود وانهم شاركوا في تفجيرات انتحارية ضد مكتب برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، ومجمع مباني تابع للبحرية.

    الى ذلك اكد وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور نبيل الشريف لصحيفة الدستور الصادرة الثلاثاء ان اتصالات تجري مع السلطات الباكستانية لمعرفة المزيد من التفاصيل بشأن التحقيقات التي تجريها الشرطة الباكستانية مع اربعة اشخاص القت القبض عليهم كانوا يعتزمون اختطاف السفير الاردني في باكستان صالح الجوارنة.

    وقال الشريف نحن لدينا ثقة كبيرة في الاردن بقدرة سلطات الامن الباكستانية على حماية السفارة الاردنية في باكستان والطاقم الدبلوماسي الموجود هناك ، مشيرا ان السفير الاردني في اجازة حاليا وهو يقضيها في الاردن ، مؤكدا ان السلطات الاردنية على اتصال مع نظيرتها الباكستانية لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

    وكانت الشرطة الباكستانية في اسلام اباد القت الاثنين القبض على اربعة اشخاص يعتقد انهم "ارهابيون" كانوا يعتزمون اختطاف السفير الاردني في باكستان صالح الجوارنة ، بالاضافة الى استهداف مكاتب ادارية خاصة وحكومية وفقا لما نقلته قناة "جيو" الاخبارية الباكستانية امس عن مسؤول الشرطة في اسلام اباد.

    يشار إلى أن صحيفة باكستانية ذكرت في شهر شباط / فبراير الماضي أن القنصلية الأردنية في مدينة "كراتشي" الباكستانية قد تعرضت لتهديدات من قبل إرهابيين ، واشارت صحيفة ديلي تايمز أن مصادر مطلعة ذكرت ان القنصلية الأردنية الفخرية والواقعة في منطقة "كارساز" في مدينة "كراتشي"، عاصمة إقليم السند، قد استلمت رسالة تتضمن تهديدات من قبل إرهابيين بتفجير القنصلية.

    وكان نفى في حينها وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة د. نبيل الشريف ذلك ، وقال لم تتلق القنصلية الأردنية في المدينة الباكستانية كراتشي أي تهديد ، مبينا في حديث لـ "عمون" أن المعلومات التي اوردتها الصحافة الباكستانية غير صحيحة .

    وكانت الصحيفة بينت الى انه بعد تسلم التهديد قام المسؤولون في القنصلية باتباع إجراءات أمنية مشددة وبالتنسيق مع حكومة إقليم السند والدوائر الأمنية الباكستانية المعنية.

    وبحسب تقرير ديلي تايمز، أكد مسؤول في حكومة إقليم السند خبر استلام القنصلية الأردنية هناك رسالة تهديد من إرهابيين وقال أنه سيتم تزويد القنصلية بإجراءات أمنية اضافية. (عمون / الدستور / وكالات)

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 10:56 am